20785393312868276
recent
آخر المقالات

هواتف جديده قابله للطي من سامسونج

الخط
Like Wikibia on Facebook

هواتف جديده قابله للطي من سامسونج


نقلا عن جريدة " مترو" اللندنية ، شركة سامسونج تعمل على جهاز جديد قابل للطي أسوة بالجهاز الأخير Samsung Galaxy Fold  والذى تم تأجيل إطلاقه بدون أسباب محددة 

تعتقد شركة الكورية الجنوبية العملاقة سامسونج أن هواتفها القابلة للطي ستحدث ثورة في هذه الصناعة. وستغذوا عالم التكنولوجيا الحديث فى الفترة المقبلة .

وبالرغم من هذا ، فقد قامت بتأجيل التاريخ الذي ستطلق فيه Galaxy Fold بعد إنهيار عدة نماذج قامت بتقديمها إلى المراجعين لكي يقوموا باكتشاف مميزاتها وتقديمها للجمهور فى شكل تقرير وفيديو ولكن بدأت الهواتف بالانهيار فوراً بعد أن بدأ المراجعون باختبارها.

الآن قام موقع للتكنولوجيا الكورية يسمى The Bell بنشر شائعات حول تصاميم جديدة تجريبية قامت بتطويرها شركة Samsung.


هواتف جديده قابله للطي من سامسونج


الأفكار التي قام بنشرها موقع الويب تتوافق مع التصميمات التي تم الكشف عنها في براءات اختراع Samsung ، على الرغم من أن هذا لا يعني بالضرورة أنها ستقوم بنشره للجمهور.



التصميم الأول ويدعى بـ "G-Type" ويتضمن هذا التصميم شاشتين خارجيتين يمكن طيهما لتشكيل شاشة كبيرة أو إلى الداخل لإغلاق الجهاز وتظهر شاشه كالتابلت . 


هواتف جديده قابله للطي من سامسونج


و التصميم الآخر يسمى "S-type" ويمكن طيه إلى ثلاثة لينتهي به المطاف وكأنه ثعبان Snake.


هواتف جديده قابله للطي من سامسونج


هذه الشائعات غير مؤكده حتى الآن وماهو مؤكد جهاز Galaxy Fold التى قامت شركة سامسونج بتأجيل هذا الهاتف المقدر بثمن 1800 جنيه إسترليني بعد تعطل نماذج المراجعة أثناء اختبارها من قبل المراجعين.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة